Resident Evil 3 طبعة جديدة

جيل فالنتين يعيد تحميل بندقية أثناء متابعتها من قبل الزومبي في لقطة شاشة من Resident Evil 3 (2020).

ستقوم النسخة الجديدة من Capcom التي ستصدر قريباً من Resident Evil 3 بتحديث الإصدار الأصلي من PlayStation لعام 1999 – وإضافة وضع جديد متعدد اللاعبين يسمى Resident Evil Resistance – لكنه سوف يلغي بعض جوانب المواد المصدر. وهي الشر المقيم 3 والصورة وضع المرتزقة والنهايات المتعددة لن يعود، وفقا لقصة في العدد الأخير من مجلة بلاي ستيشن الرسمية في المملكة المتحدة.

أخبر المنتج بيتر فابيانو OPM UK أنه سيتم توسيع الميزات الأخرى لـ Resident Evil 3 . ستستند لعبة The Nemesis ، التي تطارد جيل فالنتين في RE3 ، إلى الطاغية من طبعة جديدة من لعبة Resident Evil 2 للعام الماضي ، ولكن مع الذكاء الاصطناعي المحسن – وبالطبع القدرة على استخدام الأسلحة. وقال فابيانو إن كارلوس أوليفيرا ، الذي يشارك جيل في الفضاء الفني في المربع الجديد ، “سيكون له قسم خاص به مثير للاهتمام للعب”. كان كارلوس للعب لفترة وجيزة في الأصل.

ولكن من المحتمل أن يتم قطع لعبة minigame المرتزقة التي ستخيف محبي النسخة الأصلية. في إصدار 1999 من Resident Evil 3 ، يمكن للاعبين فتح لعبة The Mercenaries: Operation Mad Jackal التي تضمنت ثلاث شخصيات قابلة للعب في سباق مع الزمن للبقاء على قيد الحياة في رحلة كروسستاون عبر راكون سيتي. Resident Evil 3 طبعة جديدة

تطلق Capcom على Resident Evil 3 إعادة تصور كاملة للأصل ، مع “صور واقعية واقعية ونظام تحكم حديث.” سيتم إصدار Resident Evil 3 من أجل PlayStation 4 و Windows PC و Xbox One في 3 أبريل.

تدور القصة حول بطلة اللعبة جيل فالنتاين ومحاولتها للهروب من مجموعات الزومبي التي اجتاحت راكون سيتي ونمسيس أحد أسلحة شركة أمبريلا البيولوجية الذي يهدف إلى قتلها وقتل جميع أعضاء فريق ستار المتبقين على قيد الحياة.

RANKONE

كاتب مقالات اعشق الكتابة مساهم في تطوير المحتوى العربي والكتابة بالمصادر الموثوقه من المواقع العالمية في جميع الاختصاصات اسعى جاهدا ان اجعل موقعي يحتل مرتبة عالميا وعربيا ويتصدر نتائج البحث

Leave a Reply