Overwatch، Call of Duty للبث الحصري على YouTube


1
1 share, 1 point

دخلت Activision Blizzard و Google في شراكة متعددة السنوات من أجل ” تجربة خبرات اللاعبين الجدد ” ، وجزء من الصفقة يتعلق بدورة Overwatch League ودورة Call of Duty League التي تم إطلاقها حديثًا حصريًا على YouTube Overwatch، Call of Duty للبث الحصري على YouTube.

Overwatch، Call of Duty للبث الحصري على YouTube

يستضيف YouTube البث المباشر الرسمي لـ Activision Blizzard من بطولات الدوريات الإلكترونية ، والتي بدأت في 24 يناير في عطلة نهاية الأسبوع للموسم الأول من Call of Duty League مع 12 فريقًا. ومن المقرر أن تحذو حذوها دوري Overwatch League ، الذي سيبدأ موسمه 2020 في 8 فبراير.

سيتم بث جميع أحداث الرياضات الإلكترونية من Activision Blizzard على قناة YouTube المخصصة لكل دوري ، والتي ستوفر أيضًا مقاطع فيديو مؤرشفة للجماهير ومحتويات خاصة أخرى.

“تعد كل من Overwatch League و Call of Duty League مثالين مثاليين على محتوى الرياضات العالمية. وقال ريان وايت ، رئيس قسم الألعاب في YouTube ، في بيان “بصفتي معلق سابق في لعبة Call of Duty esports بنفسي ، لم أكن متحمسًا أكثر من Activision Blizzard لاختيار YouTube كمكان حصري للبث المباشر الرقمي لكلا الدوريين”.

يعد انتقال Overwatch League إلى YouTube بمثابة ضربة لـ Twitch. دفعت خدمة بث ألعاب الفيديو المملوكة لشركة Amazon 90 مليون دولار لتأمين حقوق البث الحصرية للموسمين الأولين من الدوري ، ولكن يبدو أن Google قدمت عرضًا أكثر ربحًا للتأثير على Activision Blizzard تجاه YouTube.

من الممكن أيضًا أن يكون Activision Blizzard قد اتخذ قرارًا بالتوجه إلى YouTube بدلاً من Twitch نظرًا للحوافز الأخرى التي تقدمها شراكة مع Google. تتضمن الاتفاقية بين الشركتين أيضًا Google Cloud التي يتم استغلالها للمساعدة في تحسين البنية الأساسية لألعاب Activision Blizzard.

تستمر Twitch في الاحتفاظ بأكبر حصة سوقية في البث المباشر لألعاب الفيديو ، ولكن هيمنتها تتراجع . استحوذت على 67.1 ٪ من السوق في عام 2018 ، لكنها تراجعت إلى 61 ٪ في عام 2019. لقد فقدت شركة Twitch أجهزة البث الفردية ، بما في ذلك المغادرين البارزين في Ninja و Shroud for Microsoft Mixer.Overwatch، Call of Duty للبث الحصري على YouTube

أفادت التقارير أن شركة Twitch فشلت في تحقيق أهداف إيراداتها ، مما وضعها في موقف صعب. يوتيوب للألعاب وفيسبوك للألعاب ، في الوقت نفسه ، تملك موارد غوغل وفيسبوك تحت تصرفهم ، وبالتالي فإن المشهد الخاص بصناعة بث ألعاب الفيديو قد يتحول بشكل أكبر في السنوات القادمة.

اكمل قراءة   Talking Point: ما هي الألعاب المجانية التي ستحتاجها في فبراير 2020؟

Like it? Share with your friends!

1
1 share, 1 point
RANKONE

كاتب مقالات العاب اعشق الكتابة مساهم في تطوير المحتوى العربي والكتابة بالمصادر الموثوقه من المواقع العالمية في جميع الاختصاصات اسعى جاهدا ان اجعل موقعي يحتل مرتبة عالميا وعربيا ويتصدر نتائج البحث

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *