Epic Games Store لم يجعل Steam اقل شعبية لدى اللاعبين


1
1 share, 1 point

حتى مجموعة منتجات Epic Games Store الحصرية لا يمكن أن تقلل من شعبية متجر ألعاب juggernaut Steam. في الواقع ، سجلت Valve رقما قياسيا لأكبر عدد من اللاعبين المتزامنين على الإطلاق مع مئات الآلاف من اللاعبين النشطين في ألعاب Steam الحصرية في نهاية الأسبوع Epic Games Store لم يجعل Steam اقل شعبية لدى اللاعبين.

بلغت خدمة Steam أكثر من 18.8 مليون لاعب في 2 فبراير ، وفقًا لخدمة التتبع الخارجية SteamDB ، قبل ساعات قليلة من بدء Super Bowl في الولايات المتحدة. الرقم القياسي الجديد يزيد عن 300000 لاعب أكثر من الرقم القياسي السابق في عام 2018. وكان أقل من 6 ملايين من هؤلاء اللاعبين النشطين في منتصف اللعبة عندما تم تعيين الرقم القياسي.

بحلول نهاية اليوم ، انخفض الرقم إلى أكثر من 11.5 مليون مستخدم متزامن. على الرغم من كونه Super Bowl Sunday ، إلا أن هذا الانخفاض لم يكن أكبر من اليوم السابق عندما انخفض إلى 12.3 مليون مستخدم.

المباراتين الأكثر لعبًا هما ألقاب Valve بأنفسهم. كاونتر سترايك: بلغت جلوبال أوفينسيف أكثر من 784000 من اللاعبين المتزامنين على مدار الـ 24 ساعة الماضية ، بينما بلغت دوتا 2 أقل من 575،000. يبلغ عمر كلتا المباريتين عدة سنوات ولكنهما يتمتعان بقواعد ولاء ومتابعي منافسين.

Epic Games Store لم يجعل Steam اقل شعبية لدى اللاعبين

يمكن أن يجذب Steam المزيد من الاهتمام من الإصدار الجديد من الطرف الأول عندما يصل Half-Life: Alyx في مارس. شهدت سماعة الواقع الافتراضي الخاصة بـ Valve ، الفهرس ، ارتفاعًا كبيرًا ، حتى قبل إصدار Alyx . بعد إعلان اللعبة ، تضاعفت مبيعات سماعات الرأس ، ويكافح Valve لإبقائها في المخزون قبل الإطلاق. على الرغم من سعرها 1000 دولار ، إلا أنها كانت الأكثر مبيعًا لجهاز سماعات الرأس VR للكمبيوتر في Q4 2019

لا شيء من هذا يعني أن Epic Games Store لم ينجح في اقتطاع شريحة من السوق. وتصدر المتجر 8.3 مليون لاعب في نوفمبر ، بزيادة ثلاثة أضعاف منذ فبراير 2019 Epic Games Store لم يجعل Steam اقل شعبية لدى اللاعبين.

اكمل قراءة   Cyberpunk 2077 multiplayer لن يصل بعد

تتضمن ألعاب الكمبيوتر الحصرية لمتجر Epic Games Store  الشعبة 2 و Control و Watch Dogs: Legion القادمة . ومع ذلك ، فإن العديد من هذه الاستثناءات هي توقيت حصري سيأتي إلى منصات أخرى بعد انقضاء فترة معينة. على سبيل المثال ، تسببت Metro Exodus في جدل عندما تم إطلاقها في أوائل عام 2019 كمتجر Epic Games Store الحصري على الرغم من الإدراج السابق على Steam. وسوف يعود إلى بخار في فبراير 14. الأحمر الميت الخلاص II صدر في البداية على اجهزة الكمبيوتر من دون إصدار البخار، أيضا، قبل أن ينضم إلى منصة بعد شهر.


Like it? Share with your friends!

1
1 share, 1 point
RANKONE

كاتب مقالات العاب اعشق الكتابة مساهم في تطوير المحتوى العربي والكتابة بالمصادر الموثوقه من المواقع العالمية في جميع الاختصاصات اسعى جاهدا ان اجعل موقعي يحتل مرتبة عالميا وعربيا ويتصدر نتائج البحث

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *