EPIC تعلن استمرار الألعاب الأسبوعية المجانية حتى عام 2020

تم تقديم أكثر من 70 لعبة مجانية في العام الماضي EPIC تعلن استمرار الألعاب الأسبوعية المجانية حتى عام 2020.

EPIC تعلن استمرار الألعاب الأسبوعية المجانية حتى عام 2020

متجر العاب Epic Games Store

تم إطلاق Epic Games Store ، الذي تم إطلاقه في ديسمبر 2018 ، أول عام كامل له كموقع ويب لألعاب الكمبيوتر الشخصي. للاحتفال بسنتها الأولى في العمل وعدت Epic بأنها ستتخلى عن لعبة مجانية جديدة كل أسبوعين على واجهة المتجر ، وحوالي منتصف عام 2019 ، والتي تحولت إلى لعبة أو لعبتين مجانيتين كل أسبوع.

بينما كان من المفترض أن ينتهي البرنامج في ديسمبر ، أعلنت Epic يوم الثلاثاء أنها ستواصل برنامج اللعبة المجانية الأسبوعية حتى عام 2020.

في حال كنت غير مألوف: تتوفر ألعاب Epic المجانية لأي شخص لديه حساب Epic Store (وهو مجاني أيضًا). بعد إضافتها إلى مكتبتك ، فإنها ستحتفظ بها إلى الأبد. تقدم Epic لعبة واحدة أو اثنتين كل أسبوع ، مع ألعاب جديدة تدور أحداثها يوم الخميس في الساعة 8 صباحًا بتوقيت PT / 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

تعتمد الكمية على تصنيف اللعبة – إذا تم تضمين لعبة مصنفة M أو PEGI-18 ، فستقدم Epic لعبة ثانية يمكن للمستخدمين الأصغر سنًا الوصول إليها.

العاب مجانية من متجر EPIC

قدمت Epic 73 لعبة منذ بدء البرنامج في أواخر عام 2018. كانت مجموعة رائعة من الهبات حتى الآن ، بما في ذلك Subnautica و What Remains of Edith Finch و The Witness و Alan Wake و Celeste و Superhot وغيرها الكثير.

حتى إذا لم تكن قد اشتريت لعبة من Epic مطلقًا ، فيمكنك بسهولة الحصول على العشرات من الألعاب المجانية في مكتبتك الآن إذا كنت تطالب بالمجان مجانًا من المتجر على مدار العام الماضي.

وفقًا لـ Epic بلغ إجمالي قيمة الألعاب التي تم منحها خلال العام الماضي 1،455 دولارًا في القيمة الإجمالية EPIC تعلن استمرار الألعاب الأسبوعية المجانية حتى عام 2020.

ساندر: إلدريتش إيديشن ، وهي لعبة ميتروفانيا ، وهي لعبة مجانية حالية على Epic. إنه متاح للمطالبة حتى يوم الخميس ، عندما يتم استبداله بمنح الهبة التالي ، مغامرة هوراس .


RANKONE

كاتب مقالات اعشق الكتابة مساهم في تطوير المحتوى العربي والكتابة بالمصادر الموثوقه من المواقع العالمية في جميع الاختصاصات اسعى جاهدا ان اجعل موقعي يحتل مرتبة عالميا وعربيا ويتصدر نتائج البحث

Leave a Reply