يواجه iPhone 12 مشكلة كبيرة في الكاميرا قبل الإطلاق مباشرة

Please log in or register to like posts.
News

هناك مشكلة أخرى في الإنتاج تنطوي على خطر تأخير إطلاق iPhone 12 ، وهذه المشكلة كلها تعود إلى الكاميرا.

أصدر المحلل Ming-Chi Kuo ملاحظة في وقت متأخر من هذا الأسبوع تفيد بأن الطلاء على الكاميرا ذات الزاوية الواسعة لطرازات iPhone 12 بحجم 5.4 و 6.1 بوصة (المتغيرات القياسية – وليس سلسلة iPhone 12 Pro) قد تم تكسيرها أثناء اختبار الإجهاد الحراري. الغرض من هذا الاختبار هو تقييم موثوقية الهاتف في البيئات الاستوائية القاسية ، وفقًا لـ 9to5Mac .

لحسن الحظ ، من الممكن أن تتخلص شركة آبل من هذا الأمر سالمة نسبيًا ؛ كما هو الحال مع العديد من المكونات ، تستخدم الشركة موردين لهذا الجزء ، واجتازت العينات المقدمة من الشركة الأخرى الاختبار دون إخفاق.

نتيجة لذلك ، قد لا يؤدي هذا العائق في ضمان الجودة إلى تأخير iPhone 12 أكثر مما تأخر بالفعل ، وقد تتمكن Apple حتى من استخدام هذه الحلقة كورقة مساومة للتفاوض على سعر أقل من الشركة التي قدمت الوحدات المعيبة .

موجة من أخبار iPhone 12 السيئة

الأخبار الأخرى المحيطة بهواتف Apple التالية لم تكن جيدة تمامًا. أولاً ، أكدت شركة Apple في مكالمة أرباح في 30 يوليو أن نطاق iPhone 12 سيفتقد إطلاقه في سبتمبر “ببضعة أسابيع”.

بعد ذلك ، علمنا هذا الأسبوع أن الدرجة الأصغر – إحدى خصائص تصميم الهاتف الأكثر توقعًا – قد لا تكون موجودة في بطاقات الطراز النهائي ، بناءً على صور مسربة لوحدة عرض ما قبل الإنتاج من مستخدم Twitter السيد White . (تم حذف التغريدة منذ ذلك الحين ، لكن MacRumors لا يزال يحتوي على الصور.)

وأخيرًا ، في وقت سابق من هذا الصباح ، علمنا أنه من المرجح بشكل متزايد أن يفوت iPhone 12 Pro و Pro Max شاشات بمعدلات تحديث تبلغ 120 هرتز ، تاركًا Galaxy Note 20 Ultra الجديد من سامسونج بلا منازع.

في الوقت الحالي ، يبدو أن مشكلة الكاميرا التي تواجهها الطرز غير الاحترافية لن تجعل iPhone 12 بعيدًا عن أيدينا لفترة أطول. في الواقع ، قد يكون إطلاق iPhone 12 مذهلًا ، حيث تم تقديم طرازي 6.1 بوصة في منتصف النطاق في وقت أبكر من أرخص هاتف iPhone 12 بحجم 5.4 بوصة وأغلى جهاز iPhone 12 Pro Max بحجم 6.7 بوصة. نأمل أن تتمكن Apple من الاستمرار في تحقيق الهدف في نطاق المنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.