بوابة الاخبار التقنية

اخبار التكنلوجيا، العاب وتطبيقات، احداث وتقارير عن برامج وتطبيقات عالم التقنية بوابة متميزة تنقل اخبار وعروض الهواتف والعاب والبرامجيات

Thursday, August 13, 2020

يضيف قلب Deimos من Warframe نظامًا مفتوحًا جديدًا للترقية إلى عالم مفتوح

Warframe تحديث

ظهرت لأول مرة خلال البث المباشر لـ Digital Extreme’s TennoCon 2020 ، ويقدم توسع Warframe Heart of Deimos قصة داكنة في موقع العالم المفتوح التالي للعبة على قمر المريخ. في هذا التحديث الواسع النطاق لـ Action-RPG عبر الإنترنت ، ستواجه جحافل جديدة من المصابين الذين سيطروا على القمر Deimos ، وانتزاع السيطرة من عائلة Entrati المفقودة. أثناء استكشاف القمر ، ستحصل على أسلحة جديدة من القوة ، بما في ذلك بدلة ميكانيكية قابلة للتخصيص ، وحتى فتح الوسائل لتحسين مجموعة الشخصيات الخاصة بك أكثر – ولكن بتكلفة باهظة.

إصدار التحديث الرئيسي القادم لـ Warframe في 25 أغسطس ، يجلب قصة أكثر قتامة ، واختيار التضحية بالإطارات من أجل المزيد من القوة.

قبل ظهورها لأول مرة في TennoCon ، كان لدى GameSpot الفرصة للتحقق من نظرة مبكرة على توسع Heart of Deimos. سيكون المحتوى الجديد مفتوحًا لجميع اللاعبين الذين فتحوا كوكب المريخ على خريطة النجوم ، مما يسمح للقادمين الجدد والمحاربين القدامى بالقفز إلى القصة الجديدة مع التركيز على السيطرة الموبوءة على قمر المريخ. بما في ذلك السطح بالإضافة إلى شبكة كبيرة من الكهوف تحت الأرض التي تم إنشاؤها إجرائيًا ، سوف تستكشف قسمًا من Deimos المعروف باسم Cambion Drift لمساعدة بقايا عائلة Entrati ، بينما يفتح أيضًا القوة الحقيقية لـ Helminth ، التي لديها تم دسها على سفينتك.

بالإضافة إلى عالم مفتوح جديد ، سيضيف التوسع طبقة أخرى إلى أنظمة التخصيص الشاملة للعبة. واحدة من الإضافات الجديدة الأكثر إثارة للدهشة للتحديث هي الوسيلة لتوسيع قدرات إطارك من خلال منحه قدرات من شخصيات مختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في منح Volt قدرة الصدمة على Mag ، يمكنك القيام بذلك عن طريق إطعام Volt إلى Helminth الموجود على سفينتك. القيام بذلك سيضحي بشكل دائم بفولت الحالي ، والطريقة الوحيدة لاستعادة فولت هي أن تصنع واحدًا جديدًا. إنه خيار صعب ، خاصة للاعبين لفترة طويلة الذين لديهم مجموعة كبيرة من الإطارات للاختيار من بينها. ومع ذلك ، فإنه يوفر فرصة مثيرة للاهتمام لزيادة سمات الإطار المفضل لديك.

هذه الطريقة الجديدة لترقية الإطارات تتحدث أيضًا عن الطريقة التي يستمر بها Heart of Deimos بتقليد التوسعات الضخمة التي تهز الأشياء في اللعبة عبر الإنترنت. في حديثه مع كبير مسؤولي التشغيل لشركة Digital Extremes Sheldon Carter قبل TennoCon 2020 ، ذهب إلى التفاصيل حول ما سيأتي مع التوسع الذي لا يقدم فقط عالمًا مفتوحًا جديدًا ولكنه يعيد فحص العديد من أنظمة وإطارات اللعبة الحالية.

قال كارتر: “ما أردنا القيام به مع [Heart of Deimos] هو الحصول على مزيج من الجديد والقديم”. “لأننا سنقوم بعالم مفتوح مرة أخرى ، أردنا التأكد من أننا نعبئ هذه التجربة بإحكام. نريدها أن تحتوي على شيء للاعبين يشعرون وكأنه عالم مفتوح معبأ بإحكام بخيارات اجتياز مختلفة مع K-Drive الخاص بك ، ولكن ركز أيضًا على تجربة Warframe الأساسية للمحتوى الإجرائي الذي تمر عبر الأنفاق تحته. وفي الوقت نفسه ، ستكون هناك طرق جديدة للعب اللعبة مع نظام Helminth ، لذلك ستختلط وتطابق قوى Warframe ، وهي جديدة ومختلفة. لذا فهو أحد التوسعات حيث شعرنا أنه يعمل بشكل جيد للقصص التي نريد أن نرويها داخل اللعبة ، مع التركيز على عائلة Entrati والمرضية. لقد نجح هذا أيضًا بشكل جيد في الطريقة التي كنا ننظم بها فريقنا لأننا انتقلنا خلال هذه الفترة المثيرة للاهتمام مع الوباء. لذا ، نعم ، كان العمل على Heart of Deimos فرصة مثيرة للاهتمام “.

في العالم المفتوح ، يمكنك أن تتوقع العثور على مجموعة متنوعة من المهام القصصية والأنشطة الجانبية ، وحتى بعض الأسرار للعثور على ما حدث للعالم قبل وصولك. بمجرد وصولك إلى هذا الكوكب ، ستتم معاملتك بقصص البداية التي تمهد الطريق للصراع ، وكل ذلك موضحًا بواسطة جهاز AI جديد يسمى LOID. بالإضافة إلى مواجهة الأشكال الجديدة من Infested on Deimos ، سيصبح من الواضح أيضًا أن لديهم سيطرة كبيرة على حالة الأشياء على القمر. على السطح ، اثنان مصابان متوهجان عملاقان ، يُعرفان باسم Wyrms ، هما بشكل فعال الأضواء التوجيهية Deimos – أحدهما يمثل القمر والآخر الشمس. في الصراع الدائم ، سوف يهزم أحد الوحوش الآخر في نهاية المطاف ، وعندما يحدث ذلك ، سيتغير أصغر المصاب لتناسب الحاكم الحالي لـ Deimos.

سيقدم التوسع التالي العديد من تحديثات جودة الحياة أيضًا. أولاً ، سيشهد محرك K-Drive – لقطة Warframe على لوحة التمرير – بعض الترقيات الجديدة ، والتي تشمل وحوش Velacipod الجديدة القابلة للتخليص. إلى جانب التحكم المحسن ، ستتمكن الآن من استخدام أسلحتك الثانوية أثناء استخدام K-Drive. أيضا ، سيكون للمشغل الآن دور أكثر يلعبه في القتال والعالم المفتوح. عندما تكون في وضع المشغل ، ستتمكن من القفز إلى ميكانيكا Entrati المنتشرة حول العالم لتطلق العنان ضد المصاب. خلال حملتك على Deimos ، ستتفاعل أيضًا مع أفراد عائلة Entrati الذين انسحبوا تحت الأرض. واحدة من هذه الشخصيات التي ستتفاعل معها هي الأم ، رب عائلة عائلة إنتراتي التي لها علاقات بتكنولوجيا الفراغ والبنى المعروضة طوال اللعبة.

في السنوات القليلة الماضية ، شهدت Warframe العديد من التغييرات في حالة اللعبة عبر الإنترنت. في عام 2017 ، قدمت سهول إيدولون أول خريطة للعالم المفتوح ، والتي تضمنت مهام ديناميكية وقصة جديدة. في العام التالي شهد توسع Fortuna ، الذي جلب اللاعبين إلى عالم Venus المفتوح ، حاربوا ضد Corpus لتحرير العمال المثقلين بالديون. في عام 2019 ، قدم Warframe أيضًا قتال سفن على نطاق واسع مع Railjack ، مما سمح لفرق من اللاعبين بالعمل معًا لتجربة سفينة ضد الأعداء. وفقًا لكارتر ، فإن Heart of Deimos هي الطريقة التالية لـ Digital Extremes لإحداث تحول كبير في Warframe.

قال كارتر: “محاولاتنا لتغيير الأمور هي ما يجعل Warframe طازجة ومثيرة للاهتمام بعد كل هذه السنوات”. “ما هو جديد بالنسبة للاعبين هو جديد بالنسبة لنا. ليس الأمر أننا لا نريد التركيز فقط على الرماية والباركور ، فهذه الأشياء مذهلة ، ولكنها مثل ما يمكن أن نقدمه لك والذي سيعطيك لمسة جديدة على هؤلاء الخبرات؟ ما هي القصة التي يمكننا أن نقولها لم ترها في أي لعبة أخرى؟ ما هي اللعبة التي يمكنك فيها التضحية بإطارك للحصول على قوة أخرى ورؤية هذا الفم المجنون داخل سفينتك؟ أعتقد أنها تسمح لنا تمتد بشكل إبداعي ، وهذا أحد أفضل الأجزاء حول Warframe من وجهة نظر المطور.

إصدار Heart of Deimos في 25 أغسطس للكمبيوتر الشخصي و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch ، يبدو أن Heart of Deimos مغيرًا كبيرًا آخر للعبة Warframe. تتميز المناظر الطبيعية الجهنمية في Deimos ببعض المشاعر المماثلة لـ Dead Space ، والتي يجب أن تجعلها مرعبة ومخيفة بشكل لا يصدق للاستكشاف. بالإضافة إلى هذا التوسع الجديد ، كشفت Digital Extremes أيضًا عن الإطار التالي القادم للعبة ، Xaku ، والذي سيصل مع التوسع الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.