يحتوي سامسونج جلاكسي نوت 20 Ultra تقريبًا على كل ميزة تم تسريبها

Please log in or register to like posts.
News

سوف سامسونج تفكيك الحدث غدا يكون عرض رسمي للتردد بشكل كبير و كثيرا تسربت غالاكسي ملاحظة 20. بالنسبة لأولئك الذين يريدون بعد آخر ، وتبين نظرة على الهاتف بالكامل قبل انها الستار على AT & T الفيديو الترويجية حد كبير من كل شبر من الجهاز وحتى تفاصيل أهم مواصفاته وميزاته الجديدة.

يبدو أن الفيديو ، الذي ظهر على موقع تويتر من قبل مدون التكنولوجيا في أمريكا الجنوبية كارلوس بيرو ، قد تم إعداده كقطعة من مواد التسويق للترويج للهاتف الجديد ومتغيره الأكبر. لا يخبرنا أي شيء رائد لم نكن نعرفه أو نشك به بالفعل حول هواتف Samsung الكبيرة جدًا القادمة ، ولكن من المذهل جدًا أن يظهر فيديو به الكثير من المعلومات والتفاصيل قبل الإعلان الرسمي.

تفاصيل الفيديو ، بالطبع ، الهاتفين – Galaxy Note 20 القياسي و جلالكسي نوت 20 Ultra ، وكلاهما سيحتوي على إمكانات 5G. كما يحتوي على تفاصيل معالج Qualcomm Snapdragon 865 Plus وشاشة Infinity-O Dynamic AMOLED 2X مقاس 6.9 بوصة ، والتي يقال إنها تتمتع بدقة 3200 × 1440 مع معدل تحديث متغير يصل إلى 120 هرتز. يشرح الفيديو حتى الفرق بين شاشات الجهازين ، مع أن الإصدار القياسي هو شاشة Super AMOLED Plus مقاس 6.7 بوصة.

يمر الفيديو من خلال قلم S Pen الجديد ، وتكامل قلم مايكروسوفت أوفيس لكل من Word و PowerPoint ، وقدرات الفيديو 8K ، وكاميرا 64-megapixel على الملاحظة القياسية 20 و 108-megapixel للنسخة Ultra ، و 30x Space Zoom (50x لـ الترا). إذا كنت تتساءل عن حجم البطارية ، فهذه البقعة الترويجية بها أيضًا. وفقًا للفيديو ، سيكون لدى Note 20 القياسي بطارية بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة ، بينما سيحتوي Ultra على بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة. وأخيرًا ، يوضح الفيديو أيضًا خيارات الألوان: الأخضر الصوفي والرمادي الصوفي والبرونزي الصوفي للمعيار ؛ البرونز الصوفي ، الأسود الصوفي ، والأبيض الصوفي لـ Ultra.

يتماشى كل هذا مع ما نتوقع رؤيته غدًا. ولكن مرة أخرى ، لا يزال من الصعب دائمًا رؤية مثل هذه التسريبات الكبيرة قبل حدث منتج رسمي ، ومن الواضح تمامًا في هذه المرحلة أن Samsung ليس لديها طريقة مناسبة لاحتواء أشياء مثل هذا إلا إذا غيرت جذريًا نهجها في الأحداث والتسويق و ربما حتى التصميم الداخلي والتصنيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.