مراجعة سامسونج جلاكسي تاب S6 لايت: بديل اندرويد لأجهزة ابل ايباد

Please log in or register to like posts.
News

مواصفات سامسونج: شاشة مقاس 10.4 بوصة ، وبطارية 7040 مللي أمبير في الساعة ، وكاميرا خلفية 8 ميجا بكسل ، وكاميرا سيلفي 5 ميجا بكسل ، ودعم Wi-Fi و LTE.
السعر: 27،999 روبية (البداية)
التصنيف: 3.5 / 5

على عكس الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، لا تحصل على مجموعة واسعة من الخيارات للأجهزة اللوحية. بصرف النظر عن أجهزة iPad من Apple ، لديك بدائل محدودة للغاية من Android تقترب من حيث الخبرة والجودة.

تعد سلسلة جلاكسي تاب S من سامسونج من بين الأفضل في مسح المعيار المذكور. تمامًا مثل أجهزة iPad المتميزة من Apple ، تأتي أجهزة سامسونج اللوحية مزودة بقلم دعم ولوحات مفاتيح قابلة للتوصيل.

أحدث عروض الأجهزة اللوحية من سامسونج هو جلاكسي تاب S6 لايت . وهي متوفرة في متغيرين مع LTE و Wi-Fi. واي فاي فقط غالاكسي تبويب S6 لايت تكاليف ₹ 27999، في حين أن تجارة التجزئة البديل LTE ل ₹ 31999. كما يوحي الاسم ، فهو الإصدار الأخف من Galaxy Tab S6 ، والذي يتوفر بسعر 59،990 روبية هندية.

من الواضح أن فرق السعر بين المتغير الرئيسي والمتغير البسيط ضخم. هل هذا يعني أن عليك التنازل عن الخبرة؟ ما مقدار تخفيض علامة التبويب Lite؟ هل هذا هو بديل Android بعيد المنال بأسعار معقولة لجهاز iPad؟ اكتشف في مراجعتنا التفصيلية.

التصميم والعرض

يأتي جهاز سامسونج جلاكسي تاب S6 لايت من سامسونج بتصميم متجدد يستلزم مظهرًا وإطارًا أكثر نحافة. تبدو نماذج الألوان الزرقاء والرمادية والوردية جيدة جدًا. في حين أن الجهاز اللوحي يحرز نتائج عالية على مقياس المظهر ، إلا أنه ليس مثاليًا تمامًا. أثناء استخدامنا ، وجدنا أنها زلقة للغاية. نظرًا لأن وحدة المراجعة لم تأت بقضية ، كان علي توخي الحذر الشديد أثناء استخدامها وحملها. يجب أن تحل القضية بالتأكيد مشكلة القبضة. ولكن ، إذا كان لديك راحة يد متعرقة ، فلا تنسى الاستثمار في القضية.

فيما يتعلق بالشاشة ، هناك فرق كبير بين الإصدار الرئيسي و Lite. يحتوي النموذج الأرخص على شاشة LCD بينما يحتوي الطراز المميز على لوحة AMOLED. كما هو الحال في الهواتف الذكية ، لا تحتوي شاشات LCD على نطاق ألوان AMOLED. تجربة العرض على علامة التبويب ليست سيئة بالرغم من ذلك. أحد الحلول التي نفذناها هو إبقاء السطوع أعلى من المعتاد.

أداء

يعد جهاز Galaxy Tab S6 Lite رائعًا للترفيه وهو علاج رائع لبث المحتوى ومقاطع الفيديو على الجهاز اللوحي. كما يأتي مع مكبرات صوت تعمل بنظام AKG و Dolby Atmos. لن تحتاج إلى مكبر صوت Bluetooth للجهاز اللوحي ، بل يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم يبدو فريدًا جدًا هذه الأيام. يضاف إلى ذلك بطارية 7040 مللي أمبير في الساعة والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام عند الاستخدام المنتظم. وشمل ذلك حوالي ساعة إلى ساعتين من البث وقليلًا من الألعاب. تقول شركة Samsung أن جهاز Galaxy Tab S6 Lite يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 12 ساعة على شبكة Wi-Fi. لا يوجد شحن سريع على الرغم من أنه يمكن أن يكون مخيبا للآمال بالنسبة للبعض.

تختلف تجربة الألعاب على الجهاز اللوحي قليلاً عن تلك المتوفرة على الأجهزة المحمولة ، خاصةً للألعاب مثل COD: Mobile و PUBG Mobile. الضوابط هي شيء لم أتمكن من التعود عليه حقًا. ومع ذلك ، لم نواجه أي تأخير عند اللعب. الرسومات على قدم المساواة إن لم يكن أفضل.

كان تعدد المهام على Galaxy Tab S6 Lite سلسًا. يستفيد وضع تقسيم الشاشة من الشاشة الكبيرة ولا توجد مشكلة في التبديل بين التطبيقات أيضًا. يميل الجهاز اللوحي إلى التسخين بعد استخدامه لمدة 40 دقيقة تقريبًا. ولكن لا شيء لا يطاق. لا يزال ، ينصح بشدة الغطاء.

قلم S Pen

يأتي جهاز Galaxy Tab S6 Lite مزودًا بقلم S Pen. ومع ذلك ، لم يتم تمكين هذا البلوتوث ، لذلك لن تتمكن من استخدام إجراءات الهواء الرائعة. ومع ذلك ، تم تحسين قلم S Pen على Galaxy Tab S6 Lite بشكل جيد ، ورفض راحة اليد مثير للإعجاب. يمكنك استخدامه للتوضيحات وتدوين الملاحظات وتسليط الضوء على النصوص والمزيد. هناك قائمة مختصرة لميزات S Pen التي تظهر عندما تكون بالقرب من الجهاز اللوحي. يمكنك أيضًا الضغط على الزر الموجود على قلم S Pen لسحب هذه القائمة لأعلى. لا يزال التعرف على الكتابة اليدوية من Samsung إلى نص يحتاج إلى الكثير من التحسين ، وفقط إذا قمت بكتابة الملاحظات بشكل واضح للغاية ، فسيتم تحويلها إلى نص بشكل صحيح.

الحكم

في هذا النطاق السعري ، لا يحتوي Galaxy Tab S6 Lite على أي منافسين. يمكنك الذهاب إلى iPad 2019 ، ولكن لا يزال يتعين عليك شراء Apple Pen. تقوم Samsung بشحن S Pen مع Galaxy Tab S6 Lite. لا يوجد وضع Dex على هذا لذا تفوتك تجربة تشبه جهاز الكمبيوتر. بخلاف ذلك ، للحصول على تجربة جودة لجهاز Android اللوحي على الميزانية ، فإن Samsung Galaxy Tab S6 Lite هو أفضل رهان لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.