عاصفة ثلجية مثيرة مع تجمعات بطل Overwatch تهدف إلى إصلاح metagame


1
1 share, 1 point

ستنفذ Blizzard وفريق التطوير Overwatch مجموعة متنوعة من التغييرات التي تهدف إلى إصلاح metagame مطلق النار القائم على البطل ، بما في ذلك مبادرة أثارت بالفعل جدلاً بين اللاعبين العاديين والفرق الاحترافية عاصفة ثلجية مثيرة مع تجمعات بطل Overwatch تهدف إلى إصلاح metagame.

عاصفة ثلجية مثيرة مع تجمعات بطل Overwatch تهدف إلى إصلاح metagame

في آخر تحديث للمطورين ، ناقش مدير كابل Overwatch Jeff Kaplan العديد من الإضافات ، بما في ذلك الوضع التجريبي الذي سيتيح لجميع اللاعبين في عميل اللعبة الرئيسي ، وليس فقط على خادم الاختبار العام ، تجربة التغييرات التي خطط لها فريق التطوير.

و المراقبة من جانب وفريق التطوير يأخذ أيضا على فلسفة مختلفة، بهدف هز metagame أكثر تواترا وأكثر قوة مما كانت عليه في الماضي.

الإعلان المثير للجدل في شريط الفيديو، ومع ذلك، هو تنفيذ من المراقبة من جانب حمامات بطل في وضع اللعبة تنافسية. كل أسبوع ابتداءً من مارس ، سيقوم فريق التطوير بتعطيل بعض الأبطال ، الأمر الذي سيجبر اللاعبين على الخروج من مناطق الراحة الخاصة بهم. تهدف المبادرة إلى “الحفاظ على السوائل الوصفية” ، حيث سيتم بسهولة التعامل مع الفرق التي تجعل الفوقية قديمة من خلال السيطرة على المباريات.

كما برك بطل تكون قادمة إلى دوري المراقبة من جانب ، حيث خزان واحد، دعم واحد، واثنين من أبطال الضرر سيتم جعل غير متوفرة للمباريات في نهاية كل أسبوع. سيتم إخراج الأبطال من اللوحة بشكل عشوائي ولكن من مجموعة تعتمد على بيانات معدل التشغيل. لن يتوفر أي بطل لمدة أسبوعين على التوالي ، وسيتم إخطار الفرق بمجموعة البطل كل أسبوع قبل أسبوع واحد من مبارياتها. لن تكون تجمعات البطل سارية المفعول خلال بطولات منتصف الموسم ، أو دورة اللعب ، أو التصفيات ، أو النهائيات الكبرى في دوري Overwatch League.

أثارت إضافة حمامات الأبطال جدلاً لعدة أسباب ، بما في ذلك التأكيد على أن الاستعدادات الإضافية ستلحق بلاعبين ومدربين في Overwatch League. هناك بعض اللاعبين الذين يشيدون بالمبادرة ، حيث إنها ستكافئ الفرق التي لديها مهارات أكبر في إجراء تعديلات على خطط لعبها.

هناك أيضًا حجة مفادها أنها ستجبر لاعبي الخدعة الواحدة على الجلوس في وضع تنافسي عندما لا يتوفر بطلهم المتقن الوحيد ، ولكن هذا قد يكون أمرًا جيدًا لأنه سيجعلهم يفكرون في توسيع آفاقهم وتجربة شخصيات أخرى عاصفة ثلجية مثيرة مع تجمعات بطل Overwatch تهدف إلى إصلاح metagame.

قال كابلان أيضًا أنه إذا لم تثبت مجموعات البطل فعاليتها في موسم Overwatch ‘s 21 ، فلن يتم إعادة الاستراتيجية للموسم 22. قد يقوم فريق التطوير بإجراء مجموعة واسعة من التعديلات على مجموعات البطل ، مثل عدد المرات التغيير ، لذلك يبقى أن نرى ما إذا كان المفهوم سينجح في إصلاح لعبة الفوقية والعصا.

اكمل قراءة   Ubisoft Rainbow Six: Siege DDoS تحاكم المهاجمين

Like it? Share with your friends!

1
1 share, 1 point
RANKONE

كاتب مقالات العاب اعشق الكتابة مساهم في تطوير المحتوى العربي والكتابة بالمصادر الموثوقه من المواقع العالمية في جميع الاختصاصات اسعى جاهدا ان اجعل موقعي يحتل مرتبة عالميا وعربيا ويتصدر نتائج البحث

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *