تمنح Fortnite مشغلات iOS مزيدًا من التحكم و iPad Pro المزيد من الإطارات


سيطرت شركة Fortnite على مجال الألعاب من خلال مزج الخط الفاصل بين الألعاب التقليدية والألعاب المحمولة يواصل التحديث الأخير لـ Fortnite على نظام iOS القيام بذلك مع مزيد من الدعم لمدخلات وحدة التحكم القياسية الآن وكاب أعلى الإطار كما رصده 9to5Mac تمنح Fortnite مشغلات iOS مزيدًا من التحكم و iPad Pro المزيد من الإطارات .

بينما كان Fortnite يدعم بالفعل أجهزة التحكم Xbox One و PlayStation 4 على نظام iOS ، إلا أنه لم يدعم المدخلات الخاصة بضغطة زر thumbstick. يتغير ذلك مع الإصدار 11.40 في سجل التغيير الخاص بـ Fortnite . سيمنح اللاعبين على أجهزة iPhone و iPad المزيد من التحكم المتكافئ مع وحدات التحكم ، وسيسمح لهم بسهولة التبديل بين اللعب على منصات مختلفة.

هذه مجرد ترقية بسيطة لجودة الحياة مقارنة بما أطلقته Epic Games لأصحاب iPad Pro. سيتيح هذا التحديث الجديد لـ iPad Pro (2018) الاستفادة من معدل تحديث 120 هرتز على شاشات ProMotion الخاصة بهم ، لأن Fortnite سوف تسمح بتشغيل اللعبة حتى 120 إطارًا في الثانية (إطارات في الثانية).

تقوم Fortnite بمنح مشغلات iOS مزيدًا من التحكم ومستخدمي iPad Pro المزيد من الإطارات

خيار تنافسي

هذا هو كل الأخبار الرائعة لمشغلي Fortnite على أجهزة iPhone و iPad. لا تزال شركة Fortnite واحدة من أكثر التطبيقات شعبية وفقًا لشركة Apple ، وستسمح الميزات الجديدة لمستخدمي iPhone و iPad بالاستمتاع باللعبة بشكل كامل.

ولكن ترقية iPad Pro تبرز طريقة مختلفة للتمتع. قد يطلب الكثير من معالج رسومات iPad Pro تشغيل Fortnite على شاشة عالية الدقة بدقة 120 إطارًا في الثانية. في أعلى الإعدادات الرسومية ، يبدو الأمر مستبعدًا تمامًا (على الرغم من أننا لن نقول مستحيلًا حتى نجربه).

الآن ، مع خيار خفض إعدادات الرسومات لـ Fortnite ، فإن غطاء الـ 120 FPS الجديد قد يوفر للاعبين على iPad Pro خيارًا يتم تحويله عمومًا إلى لاعبي أجهزة الكمبيوتر: الاختيار بين أقصى درجات الجودة والحد الأقصى من النعومة.تمنح Fortnite مشغلات iOS مزيدًا من التحكم و iPad Pro المزيد من الإطارات

إنه شيء واحد للاستمتاع كيف تبدو اللعبة ، ولا حرج في اتخاذ ضربة لإطالة الصورة من أجل تعزيز صور الألعاب. لكن يمكن أيضًا تحسين معدل fps المرتفع من تحسين التجربة من خلال تخفيف كل إجراء وتقليل وقت الاستجابة. للألعاب التنافسية ، يمكن أن توفر القفزة من 60 إطارًا في الثانية إلى 120 إطارًا في الثانية ميزة مميزة . الآن ، يمكن لمالكي iPad Pro أن يشعروا بمظهر محترف مقارنةً بجميع ألعاب iOS الأخرى التي يلعبونها ضدهم.

اكمل قراءة   افضل اجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب

Like it? Share with your friends!

RANKONE

كاتب مقالات العاب اعشق الكتابة مساهم في تطوير المحتوى العربي والكتابة بالمصادر الموثوقه من المواقع العالمية في جميع الاختصاصات اسعى جاهدا ان اجعل موقعي يحتل مرتبة عالميا وعربيا ويتصدر نتائج البحث

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *