تطلق Steam ، الإصدارات الجديدة ، وتدفع ذا سيمز أرباح EA للربع الأول

Please log in or register to like posts.
News

كان اسم اللعبة في الربع الأول من العام المالي 2021 هو “الخدمات الحية” مرة أخرى للفنون الإلكترونية ، ولكن حجوزات صافي اللعبة الكاملة شهدت أيضًا قفزة كبيرة للناشر في الأشهر الثلاثة المنتهية في 30 يونيو 2020 على الأرجح في جزء لا بأس به إلى عمليات الإغلاق المتعلقة بـ COVID-19.

مع إطلاق مباراتين في الربع الأخير مقارنةً بأية لعبة في الربع الأول من العام السابق – Command & Conquer Remastered و Burnout Paradise Remastered ، شهدت EA قفزة كبيرة في حجوزات الألعاب الكاملة والخدمات الحية ، وربما ساعدت أيضًا في إطلاق ما يقرب من 30 من عناوين الناشر على Steam طوال ربع السنة.

أعلنت EA أيضًا أن لعبة The Sims 4 وصلت إلى أكثر من 30 مليون لاعب في جميع المنصات منذ إطلاقها.

بلغ صافي الإيرادات من الألعاب الكاملة في الربع الأول 359 مليون دولار ، بزيادة 37٪ على أساس سنوي ، في حين بلغ صافي الإيرادات من الخدمات الحية 1.1 مليار دولار ، بزيادة 16٪ – بإجمالي 1.46 مليار دولار في صافي الإيرادات للربع ، بزيادة 21٪ على أساس سنوي – خلال العام.

بلغ صافي دخل EA 356 مليون دولار ، بانخفاض كبير من 1.42 مليار دولار في الربع نفسه من العام الماضي.

ومع ذلك ، يرتبط صافي الدخل الأقل بكثير ببعض الأحداث الضريبية لمرة واحدة التي حدثت في الربع الأول من العام الماضي. اشتمل أحدهما على قرار محكمة أمريكية بشأن نفقات التعويض القائمة على الأسهم والتي تتطلب من EA تسجيل تراكم الضرائب.

الآخر بسبب نقل EA بعض حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها إلى شركة فرعية سويسرية في نفس الوقت تقريبًا ، غيّر الاستفتاء السويسري معدلات ضريبة الدخل – مما سمح للشركة بتحقيق منفعة ضريبة دخل تبلغ حوالي 1.7 مليار دولار لتلك السنة وحدها.

بلغ صافي حجوزات EA في الربع الأخير 1.39 مليار دولار ، ارتفاعًا من 782 مليون دولار على أساس سنوي ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى نمو سنوي بنسبة 98٪ في صافي حجوزات وحدة التحكم ، والذي حقق وحده 824 مليون دولار من الإجمالي.

على طريقة أخرى ، ارتفعت حجوزات صافي اللعبة الكاملة بنسبة 202٪ على أساس سنوي إلى 287 مليون دولار ، وارتفعت حجوزات صافي الخدمات الحية بنسبة 61٪ لتصل إلى 1.1 مليار دولار.

بالتطلع إلى الربع القادم ، خفضت EA توقعاتها على حد سواء بسبب انخفاض التوقعات للخدمات الحية لـ Madden NFL 21 ، وكذلك تاريخ إصدار FIFA 21 الأحدث من المعتاد في 9 أكتوبر ، مما دفعها إلى الربع الثالث.

بالنسبة للربع الثاني ، تتوقع EA أن يصل صافي الإيرادات إلى 1.13 مليار دولار ، وصافي دخل قدره 61 مليون دولار ، وصافي حجوزات بقيمة 875 مليون دولار – بانخفاض 525 مليون دولار عن التوقعات الأصلية.

ومع ذلك ، زادت EA توقعاتها لصافي الحجوزات في الربع الثالث بمقدار 450 مليون دولار ، وفي الربع الرابع بمقدار 85 مليون دولار.

للعام بأكمله ، رفعت EA توقعاتها الصافية للإيرادات قليلاً من 5.5 مليار دولار إلى 5.63 مليار دولار ، بالإضافة إلى صافي حجوزاتها المتوقعة من 5.5 مليار دولار إلى 5.95 مليار دولار.

ومع ذلك ، فقد خفضت توقعات الدخل الصافي بشكل طفيف من 978 مليون دولار إلى 869 مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.