تضيف Google ميزات جديدة للتعليم المنزلي إلى شاشات العرض الذكية ومكبرات الصوت

Please log in or register to like posts.
News

تعمل Google على توسيع إمكانات مساعدها على الشاشات الذكية ومكبرات الصوت اليوم لتسهيل الأمر على العائلات التي تدرس أطفالها في المنزل أثناء الوباء.

تقود الطريق ميزة Family Bell الجديدة ، وهي عبارة عن تذكير يشبه المنبه يمكن بثه من شاشة Nest Home الذكية أو مكبر الصوت في وقت محدد. تطرح شركة Google جرس العائلة كطريقة للعائلات للإعلان عن وقت بدء الدراسة أو الاستعداد للنوم. يمكن لأحد الوالدين برمجة جرس العائلة من خلال تطبيق “مساعد Google” على الهاتف ، وتعيين وقت تشغيله وتكراره في أيام محددة ، واختيار الشاشة الذكية أو السماعة الذكية التي سيتم تشغيلها. يمكن أيضًا برمجة تنبيهات Family Bell من خلال أوامر Hey Google الصوتية ، ولكن أي إدارة بعد ذلك يجب أن تتم من خلال تطبيق Assistant.

عندما ينطلق تنبيه Family Bell ، سيصدر جهاز Nest رنينًا ويقرأ كل ما تتم برمجته في التطبيق. يمكنك برمجة أجراس عائلية متعددة في نفس الوقت ، ولكن يمكنك فقط بث كل جرس من شاشة أو مكبر صوت ذكي واحد.

ميزة جديدة أخرى تهدف إلى التعليم المنزلي للأطفال هي القدرة على الحصول على شاشة عرض أو متحدث ذكي من Nest عندما يحين وقت بدء اليوم الدراسي وعرض رسومات ذات طابع تعليمي. يمكنك قول “Hey Google ، المدرسة في جلسة” أو “بدء اليوم الدراسي” ، وسيتم تشغيل الصور المرئية الخاصة. من الممكن أيضًا برمجة الأجهزة المنزلية الذكية ، مثل الأضواء ، للرد عند إصدار الأمر. ليليان رينكون ، المدير الأول لإدارة المنتجات لمساعد Google ، يشبه ذلك بجرس المدرسة القديمة – ولكن في المنزل.

تقوم Google أيضًا بتوسيع ميزة البث ، والتي تتيح لك تفجير تنبيه مخصص لجميع مكبرات الصوت من Nest في منزلك. الآن ، يمكنك تحديد مكبرات الصوت أو الشاشات الذكية التي يذهب إليها البث ، والتي يجب أن تمنع إزعاج الطفل النائم من الإعلان.

أخيرًا ، تحصل شاشات ومكبرات الصوت الذكية من Nest على حيوان اليوم ، والتي ستوفر الحقائق والأصوات ومهمة إبداعية ، مثل الرسم ، لحيوان مختلف كل يوم. يمكنك أن تسمع عن حيوان اليوم من خلال قول “Hey Google ، أخبرني عن حيوان اليوم” إلى شاشة أو مكبر صوت ذكي من Nest.

سيتم طرح كل هذه الميزات الجديدة على شاشات Nest Hub الذكية ومكبرات الصوت من Nest Home بدءًا من اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.