افضل العاب فيديو سلسلة الاحياء


0
1 share
يمكن أن ترسل إحدى الألعاب السيئة امتيازًا كاملاً إلى tailspin مما يخفف من سمعتها رغم سنوات العظمة حتى أن الوقت قد يتسبب في أضرار افضل العاب فيديو سلسلة الاحياء، لأن الفترات الطويلة بين إصدارات اللعبة يمكن أن تسبب اهتمام اللاعبين والانتقال إلى أحدث سلسلة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، هناك لعبة تمكِّن من إحياء امتياز ميت أو نائم أو مُهين ، إما من خلال جودته أو من خلال أسلوب مبتكر في الصيغة. يمكن لهذه الألعاب أن تبث روحًا جديدة في سلسلة ألعابها وأن تدعها تحظى بتقدير جيل جديد من اللاعبين. هذه هي أفضل إحياء لعبة الفيديو.

Devil May Cry 5

خرج Devil May Cry 5 بعد أكثر من عقد من إطلاق سراح Devil May Cry 4 ، ويبدو أن الألعاب في حالة من النسيان. كانت نظرية النينجا في الكون البديل DmC: Devil May Cry عنوانًا رائعًا للحركة في حد ذاتها ، لكنها فشلت في صداها مع محبي السلسلة وتُركت في النهاية مع cliffhanger.

بدلاً من إعادة التشغيل من نقطة الصفر ، استدعى Capcom المخرج المخضرم Hideaki Itsuno لقيادة Devil May Cry 5 ، وهو تكملة مباشرة لـ Devil May Cry 4 ، والتي استفادت بشكل كبير من تقنية الجيل الحالي. لقد أصبحت واحدة من أبرز ألعاب الحركة التي تمت من خلال قصة تركت إمكانات هائلة للعبة السادسة ، وأرقام مبيعاتها الرائعة تعني أن المشجعين سيحصلون بالتأكيد على واحدة افضل العاب فيديو سلسلة الاحياء.

شراء من امازون

Nier: Automata

نير: مراجعة تلقائية

لسنوات ، كان مصمم لعبة auteur يوكو تارو من العادات المفضلة. يعجب المعجبون بألعابه بسبب قصصهم الغريبة والفلسفية على الرغم من أن أنظمة القتال واللعب أقل إثارة للإعجاب. حظيت Nier الأولى ، وهي سلسلة من سلسلة Drakengaard ، بمزيد من الاهتمام ، على الرغم من أنها لم تكن نجاحًا في المبيعات وبدا أنها موجودة كعرض واحد تم إنجازه.

لكن تارو كان مبدعًا بدرجة تكفي لصنع مجموعة تتتالية لآلاف السنين في المستقبل ، وكانت Square Enix على استعداد لنشر اللعبة. هذه المرة ، دخلت تارو في شراكة مع استوديو الحركة الشهير PlatinumGames لإنشاء لعبة تضمنت معركة مثيرة للإعجاب للقرصنة والمقطعة ، وقطاعات إطلاق النار ، ورواية القصص الرائعة. اللاعبون ، حتى في التيار الرئيسي ، لاحظوا ذلك.

Resident Evil 7

أفضل ألعاب ps4 المقيم الشر 7 biohazard

كانت لعبة Resident Evil 6 مصممة لإرضاء الجميع وإرضاء أي شخص بشكل فعال. أبطالها المتعددين لكل منها أسلوب رياضي مختلف ، بدءاً من رعب ليون التقليدي إلى نشاط كريس ريدفيلد الشامل. لكن بإلقاء مثل هذه الشبكة الواسعة ، فقد تغيب عن اللحظات المتوترة والرعب الحقيقي الذي حدد المسلسل وجعله شائعًا في المقام الأول.

اكمل قراءة   افضل الالعاب الجديدة على Switch و PS4 و Xbox One

تعلمت Capcom درسها لـ Resident Evil 7 ، حيث تخلصت من لحظات رائعة لتجربة رعب كلاسيكية لا تزال قادرة على الابتكار من منظور أول شخص. بطل الرواية الجديد إيثان وينترز يعذب باستمرار من قبل قصر في لويزيانا ، ويستغرق بعض المنعطفات الغريبة حقًا.

شراء من امازون

Fire Emblem: Awakening

قبل إطلاق لعبة Super Smash Bros. Melee على GameCube في عام 2001 ، كانت سلسلة Fire Emblem غير معروفة للاعبين في أمريكا الشمالية. غيرت مقدمة ميلي للأبطال مارث وروي ذلك ، وبدأت نينتندو في وقت لاحق في إطلاق الألعاب في جميع أنحاء العالم. بحلول الوقت الذي صدرت فيه لعبة DS Fire Emblem: Shadow Dragon ، ظهر أن المسلسل كان في آخر مراحله ، ولم تصل متابعته إلى أمريكا الشمالية.

تغيرت الأمور إلى حد كبير عند إطلاق Fire Emblem: Awakening على 3DS. قيمها الرائعة للإنتاج واللعب التي تلبي كل من اللاعبين المخضرمين والوافدين الجدد ، والتركيز الجديد على العلاقات والتوصيف ، كلها حققت نجاحًا مفاجئًا. منذ إطلاقها ، حصل اللاعبون على Fire Emblem: Fates ، و Fire Emblem Echoes: Shadows of Valentia ، و Fire Emblem: Three Houses ، ولعبة Fire Emblem Heroes المحمولة بشكل كبير . شكرا ، الصحوة .

God of War (2018)

بيع GameStop التذكارية يوم صفقات الخصم استخدام الألعاب PS4 حزمة إله الحرب

سلسلة إله الحرب لم تكن ميتة أبدًا ، لكنها بالتأكيد ضاعت. بعد أن انتهى فيلم God of War 3 من قصة Kratos على ما يبدو ، عادت السلسلة في الوقت المناسب من أجل إله الحرب المعتدل: الصعود ولم يكن لديها أي خطة للمستقبل. كان هذا ، بالطبع ، غير صحيح على الإطلاق.

قام The God of War لعام 2018 بإصلاح الامتياز بالكامل مع التركيز الجديد على مكافحة المشاجرة الاستراتيجية ، مع استكمال Leviathan الفأس والعديد من القدرات الجديدة. الآن في أرض الأساطير الإسكندنافية ومع ابن صغير بجواره ، تغير توصيف كراتوس إلى حد كبير. انتقلت كراتوس الجديدة بعيدًا عن العدوان الغاشم لألعاب God of War السابقة إلى ملاكم ، لا يزال بطل الرواية ، مما يجعلها رحلة أكثر تأثرًا وعاطفية افضل العاب فيديو سلسلة الاحياء.

Metal Gear Solid

بدأت سلسلة Hideo Kojima’s Metal Gear بالإصدارات اليابانية على جهاز الكمبيوتر MSX2 ، الذي أنشأ بطل اللعبة Solid Snake والشرير Big Boss. ومع ذلك ، بقي الامتياز صغيرًا نسبيًا ، ولم تساعد الإصدارات الأقل شيوعًا التي تم إصدارها في أمريكا الشمالية على تحسين الأمور. بعد مرور ثماني سنوات على إطلاق Metal Gear 2: Solid Snake ، رأينا المسلسل مرة أخرى.

اكمل قراءة   اكثر الالعاب المتوقعة القادمة

بمجرد أن ظهر ، تلقى المحبون واحدة من أعظم ألعاب الفيديو التي صنعت على الإطلاق. وضعت Metal Gear Solid إطارًا لألعاب التسلل الحديثة ، لكنها كانت أكثر من مجرد تحفة فنية محددة. ساعدها تعليقها السياسي وشخصياتها الغريبة ، مثل Otacon و Liquid Snake ، على جذب التمايز الذي لا يزال مسعورًا اليوم – على الرغم من أن Konami قام في وقت لاحق بقتل الامتياز مرة أخرى.

Rainbow Six Siege

مثل طائر الفينيق الذي ينبعث من الرماد ، فإن وجود Rainbow Six Siege مجرد معجزة. تم إنشاء اللعبة بعد فشل مشروع يوبيسوفت السابق ، رينبو 6: باتريوت ، وهو فيلم إثارة سياسي شاق شهد إرهابيين يساريين يهددون أمريكا في الداخل. أدت التأخيرات المتعددة ودوران الموظفين في النهاية إلى الإلغاء الكامل للعبة ، لكن السلسلة لم تموت معها.

في مكانها ، ولد قوس قزح ستة الحصار . أعدت Ubisoft السلسلة لتصبح لعبة تنافسية متعددة اللاعبين تركز على العمل الجماعي والتدمير البيئي ، وبعد الإطلاق البطيء نسبيًا ، أصبحت اللعبة في نهاية الأمر من الألعاب الرياضية الإلكترونية. إنه ناجح جدًا ، في الواقع ، تم تجنب المتابعة الكاملة لصالح تحديثات المحتوى المستمرة.

XCOM: Enemy Unknown

كانت سلسلة XCOM تعاني من أزمة هوية كبيرة في أوائل القرن الحادي والعشرين. على مدار عقد من الزمان منذ آخر لعبة تم إلغاء العديد من المشروعات الأخرى ، كشفت ألعاب 2K عما كان يعرف آنذاك باسم XCOM ، والتي كانت لعبة إطلاق النار من منظور شخص أول وليس لعبة استراتيجية. عندما تم إصدارها ، تمت إعادة تسميتها The Bureau: XCOM رفعت عنها السرية ، وتحولت إلى لاعب إطلاق نار تكتيكي لشخص ثالث وانتقده النقاد.

لحسن الحظ ، لم تكن اللعبة XCOM الوحيدة في التطوير. ابتكر Firaxis XCOM: Enemy Unknown ، رسالة حب إلى إستراتيجية كلاسيكية تعتمد على الدوران ، وكانت تجربة منزلية. ساعد Enemy Unknown في إثارة الاهتمام بهذا النوع من الصعوبة بشكل لا يصدق ولكن يمكن الوصول إليه بدرجة كافية بحيث يتمكن معظم اللاعبين من السيطرة عليه في النهاية . لقد كانت مصدر إلهام لـ Ubisoft و Nattle Mario Mario + Rabbids Kingdom Battle . كان من الممكن أن توقع ذلك؟

Tomb Raider (2013)

تومب رايدر 2013 لقطة شاشة

بدأت سلسلة Tomb Raider كواحدة من أكثر مسلسلات المغامرات تأثيرًا على الإطلاق ، ولكن نوعية الألعاب بدأت في الانخفاض في نهاية القرن الماضي ، ونجح Uncharted في التغلب على نجاحها – وهي سلسلة استمدت إلهامها الكبير من Tomb Raider . فشلت عمليات إعادة التعقب اللاحقة ومحاولة إعادة التشغيل في مساعدتها على استعادة التاج السابق.

اكمل قراءة   لعبة Dragon Ball Z غنائم النهاية إذا لم تشاهد الأنمي أبدًا

عاد المطور Crystal Dynamics في النهاية إلى لوحة الرسم وجاء بدائرة كاملة مستوحاة من Uncharted نفسه لعام 2013 تومب رايدر. قام هذا التكرار ببطولة لارا كروفت أكثر تصديقًا بقدرات أقل تشبه الخارقين وانقذت من المظهر الجسدي الجنسي الذي جاء في النهاية لتحديد الشخصية. مع مزيج من تسلق الصخور وحل الألغاز والقتال ، كان أكثر من قادر على المنافسة مع Uncharted . يتبع اثنين من تتمة أفضل وفيلم روائي يعتمد على لعبة 2013 افضل العاب فيديو سلسلة الاحياء.

Mega Man 11

Capcom لم يكن دائما لطيف جدا مع Blue Bomber على مر السنين. بعد تتابعين على الطراز العتيق على Wii ، أصبحت سلسلة Mega Man مظلمة ، وأدى غيابها إلى ترك المنتج Kiji Inafune لفترة طويلة خلف الشركة وإنشاء خلفه الروحي: Mighty No. 9 . لقد كانت كارثة ويبدو أنه تم تخفيضها بدرجة كبيرة منذ إعلانها.

Capcom كان على مستوى المهمة ، مع Mega Man 11 . تتمة لعبة لا معنى لها تم بناؤها في محرك حديث لأول مرة ، عادت اللعبة إلى منصة الحركة الكلاسيكية التي اشتهرت بها السلسلة مع بعض الحيل الإضافية وأطنان من الرؤساء المبدعين الذين قاتلوا.

Fallout 3

الحرب لا يتغير أبدا، ولكن تداعيات بالتأكيد لا. المباراتان الأصليتان كانتا لعبتين أساسيتين للأدوار ، وتلاهما مباراتان عرضيتان ، Fallout Tactics: Brotherhood of Steel and Fallout: Brotherhood of Steel ، ولكن أدت المشكلات المالية في النهاية إلى طي مطور Black Isle Studios.

كان من الممكن أن يتوفى الامتياز هناك ، ولكن قام مُصمم Elder Scrolls Bethesda Game Studios بإصلاح اختراع الامتياز. تم إطلاق لعبة Fallout 3 في عام 2008 ، حيث حولت أرض القفار التي أعقبت نهاية العالم إلى لعبة لعب الأدوار من منظور شخص أول باستخدام عناصر إطلاق النار. لقد كانت ضربة رائعة ، وعلى الرغم من فشل Fallout 76 ، فإن العلامة التجارية لا تزال تحظى بشعبية كبيرة اليوم.

شراء من امازون

Luigi’s Mansion: Dark Moon

نينتندو 3ds 2013

من النادر أن يكون لهذه اللعبة المجاورة لماريو ماريو فجوة طويلة بين الإصدارات ، لكن قصر لويجي كان اللعبة الوحيدة في سلسلتها لأكثر من عقد من الزمان. في الأصل كان عنوان إطلاق GameCube ، أتاحت لعبة رعب الحركة إمكانية الوصول إلى مخيف اللاعبين الشباب ، قبل أن يُترك لويجي للعلامة مع شقيقه مرة أخرى افضل العاب فيديو سلسلة الاحياء.

Luigi Mansion: Dark Moon أطلق على 3DS في عام 2013 ، وكان أفضل. ركزت اللعبة بشكل كبير على الفكاهة ، وأصبحت لويجي القط الخائف من صياد الأشباح ، وكل ذلك باستخدام نظام تحكم كبير استفاد من الشاشتين. صدر لويجي مانشون 3 بعد ست سنوات عن نينتندو سويتش لإشادة مماثلة.


Like it? Share with your friends!

0
1 share
RANKONE

كاتب مقالات العاب اعشق الكتابة مساهم في تطوير المحتوى العربي والكتابة بالمصادر الموثوقه من المواقع العالمية في جميع الاختصاصات اسعى جاهدا ان اجعل موقعي يحتل مرتبة عالميا وعربيا ويتصدر نتائج البحث

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *