افضل اجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب


Razer Blade هو أفضل كمبيوتر محمول للألعاب قمنا باختباره على الإطلاق إنه أنيق وقوي  ويبدو الجزء افضل اجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب مع عرض رائع للتمهيد. لكنه ليس الكمبيوتر المحمول الوحيد الذي نحبه.

لقد اختبرنا ما يقرب من 400 كمبيوتر محمول ، ونناقش بعناية كيف يعمل كل منهما ضد الآخر في مجالات رئيسية مثل الأداء والشاشة وعمر البطارية وجودة البناء. ستجد أدناه أجهزة الكمبيوتر المحمولة المفضلة للألعاب. لقد قمنا حتى بتضمين خيارات لأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة G-Sync ، واستبدالات خطيرة لسطح المكتب ، وحتى عروض الميزانية.

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الألعاب في لمحة

  • أفضل كمبيوتر محمول للألعاب: Razer Blade
  • أقوى كمبيوتر محمول للألعاب: Alienware Area-51m
  • أفضل كمبيوتر محمول مخصص للميزانية: Dell G3 Gaming Laptop
  • أفضل كمبيوتر محمول للألعاب مع G-Sync: Acer Predator Triton 500
  • أفضل كمبيوتر محمول للألعاب أقل من 1500 دولار: Lenovo Legion Y740 15

أفضل كمبيوتر محمول للألعاب: Razer Blade

الماسح بليد 2019 مراجعة

لماذا يجب عليك شراء هذا: تريد قوة ألعاب تتمتع بإحساس يشبه MacBook.

الماسح بليد 15 RTX

الماسح بليد 15 RTX

يوفر Razer Blade توازنًا مثاليًا بين قابلية الحمل والطاقة. إنه الكمبيوتر المحمول الفائق الإضاءة للألعاب.
1900 دولار من أمازون 2،400 دولار من NEWEGG.COM

من هو من أجل: اللاعبون الذين يحتاجون إلى شيء صغير وخفيف ما زال بإمكانهم تحزيمهم.

لماذا اخترنا Razer Blade :

يقدم Razer Blade أداءً جادًا للألعاب في حزمة رفيعة. يعزز النظام تصميمه النحيف من خلال تصميمه الخارجي الجذاب غير اللامع من الألومنيوم الخارجي. والنتيجة هي نظام يشبه إلى حد كبير أجهزة MacBooks السوداء (التي تعتبر مجاملة). بفضل تصميمه اللامع ولوحة مفاتيح Chroma-lit المذهلة ولوحة اللمس ، تبرز في الحشد.

ومع ذلك ، قد يكون من الصعب معرفة من يمكن التقاطه ، لأن Raze يقدم مجموعة واسعة من التكوينات ، بدءًا من طراز Studio مع RTX Quadro 5000. ومن الخيارات المتقدمة الرائعة للاعبين على الرغم من ذلك ، RTX 2070 Max- س مع كور i7-9750H ، 16GB من ذاكرة الوصول العشوائي ، وشاشة 240Hz 1080p. حتى أن هناك طرازًا قديمًا بدقة 4K OLED ، حتى لو لم يكن هذا هو الخيار الأفضل للاعبين.

على الرغم من أنه يتمتع بالعديد من نقاط القوة ، إلا أن Blade تقع ضحية لحدود بصمتها. من الناحية التاريخية ، كانت أكثر سخونة وأعلى صوتًا من المنافسين مع هيكل أكثر سُمكًا ، وهي ليست بنفس قوة بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الإطارات الأكبر. السعر مرتفع أيضًا ، ولكن إذا كنت على استعداد لدفعه ، فستحصل على آلة ألعاب مدهشة تتضاعف كجهاز كمبيوتر محمول للعمل أيضًا.

أقوى كمبيوتر محمول للألعاب: Alienware Area-51m

إليانوير منطقة - 51 متر مراجعة

لماذا يجب عليك شراء هذا: تريد أن تلعب أحدث الألعاب على جهاز كمبيوتر محمول بأعلى الإعدادات والدقة.افضل اجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب

من Alienware - 51m

من Alienware – 51m

يتمتع جهاز Area-51m الذي يمكن ترقيته تمامًا وقوته بجنون ، بالقدرة على استبدال جهاز الألعاب الخاص بك.
1950 دولارًا من DELL.COM

من هو: اللاعبون الذين لا يمانعون في استخدام كمبيوتر محمول ثقيل. 

لماذا اخترنا Alienware Area-51m :

تختلف مساحة Alienware Area-51m عن أي كمبيوتر محمول للألعاب قد رأيته. لا يقتصر الأمر على إلقاء نظرة جريئة من خلال شعاراته الخارجية والخيالية ذات اللون الرمادي الفاتح ، ولكنه أيضًا بديل حقيقي لسطح المكتب. نعني أنه من حيث القوة يتمتع هذا الشيء ، وكذلك المكونات الفعلية في الداخل. يأتي Area-51m مزودًا بخيارات وحدة المعالجة المركزية حتى المعالج الفعلي من فئة سطح المكتب ، Core i9-9900K. هذا هو وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة ، 16 موضوع الذي يجعل هذا الكمبيوتر المحمول أقوى بكثير من أي شيء آخر هناك.

لكن الجزء الأفضل؟ يمكن استبدال جميع المكونات ، بما في ذلك GPU و CPU. في مراجعتنا ، وجدنا أن الوصول إلى هذه الأجزاء لم يكن سهلاً كما ألمح إليه التسويق. ومع ذلك ، فهو كمبيوتر محمول قوي بجنون يمكنه تشغيل كل شيء تقريبًا في إطارات عالية السرعة على شاشة 1080 بكسل بقوة 144 هرتز. حتى لو قمت بتوصيله بشاشة 4K ، فسوف تشعر بالإعجاب حول كيفية تشغيل الألعاب.

إنه ليس الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب الذي تريده إذا كنت تستمتع به أثناء التنقل ، خاصة بالنظر إلى انخفاض عمر البطارية والهيكل الضخم ، ولكن إذا كانت الطاقة الحقيقية هي ما تريد ، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك.

أفضل كمبيوتر محمول مخصص للميزانية: Dell G3 Gaming Laptop

ديل g3 g5 g7 مقارنة الألعاب المحمول

لماذا يجب عليك شراء هذا: إنها أفضل آلة ألعاب يمكنك شراؤها بأقل من 1000 دولار.

الكمبيوتر المحمول G3 للألعاب من Dell الجيل الثامن مقاس 15.6 بوصة

الكمبيوتر المحمول G3 للألعاب من Dell الجيل الثامن مقاس 15.6 بوصة

يعد الكمبيوتر المحمول G3 Gaming من Dell سريعًا وبأسعار معقولة ، وهو جهاز كمبيوتر قوي يعمل بالكامل.
645 دولار من أمازون 745 دولار من وول مارت

من هو: الطلاب ، اللاعبون ، أي شخص يريد كمبيوتر محمول للألعاب ولكن لا يريد كسر البنك.

لماذا اخترنا Dell G3 Gaming Laptop :

قد لا يبدو هذا الكمبيوتر المحمول الصديق للميزانية بمثابة قوة ألعاب ، ولكن لا يمكن تجاهله كواحد من أرخص الأنظمة مع وحدة معالجة رسومات مخصصة. إنها أكثر تواضعا من الأنظمة الأخرى هنا ، حيث تأتي قياسية مع Intel Core i5-8300H و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. النجم الحقيقي للمعرض هو بطاقة الرسومات الخاصة به ، وهي بطاقة رسومات Nvidia GeForce GTX 1050 Ti. خلال الاختبارات التي أجريناها ، كاد أن يواكب أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكثر تكلفة مثل Razer Blade. لا تبدو حادة تمامًا ، ولكن لديها ما يكفي من القدرة الحصانية لتشغيل أحدث الألعاب في إعدادات عالية التفاصيل.

تعاملت وحدة المراجعة الخاصة بنا مع ألعاب مثل Battlefield 1 و Fortnite و Civilization VI بمعدل 60 إطارًا في الثانية – وهذا مع إعدادات بلغت الحد الأقصى. يحتوي على وقت أكثر صعوبة مع دقة الألعاب العالية ، ولكن هناك خيارات تكوين لجهاز GTX 1060 ، الأمر الذي سيكون أفضل حالًا. يتوفر إصدار جديد ، والذي يتضمن معالجات الجيل التاسع وبطاقات رسومات Nvidia جديدة من 16 سلسلة .

يبدو G3 وكأنه نظام ميزانية ، رغم أنه ليس سيئًا كما قد تتوقع. انها ثقيلة بعض الشيء ، مغطاة بالبلاستيك وظلال عديدة من اللون الأزرق. تكون أغطية الشاشة سميكة ، ولوحة اللمس رخيصة ، والشاشة باهتة للغاية. ولكن إذا تمكنت من تجاوز بعض هذه التسويات ، فستجد حاسوبًا محمولًا للألعاب قادرًا على تقديم إطارات رائعة – وبالنسبة لمعظم الأشخاص ، هذا هو ما يهم.

أفضل كمبيوتر محمول للألعاب G-Sync: Acer Predator Triton 500

لماذا يجب عليك شراء هذا: إنه كمبيوتر محمول قوي للألعاب بتصميم نحيف وخفيف وبسعر مناسب.

أيسر بريداتور تريتون 500

أيسر بريداتور تريتون 500

أيسر بريداتور تريتون 500 هو التوازن المثالي بين القوة والسعر.
1،653 دولار من أمازون 1،699 دولار من وول مارت

من هو: أي شخص يريد أن يبدو احترافيًا دون التضحية بقوة الألعاب.افضل اجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب

لماذا اخترنا Acer Predator Triton 500 :

قد يقتل G-Sync عمر البطارية ، ولكن عندما يتعلق الأمر بسلاسة اللعب ، فإنه يجب أن يكون لكثير من اللاعبين. يعد Predator Triton 500 جهاز كمبيوتر محمولًا رائعًا للألعاب يحدث لتضمينه تقنية العرض المهمة في Nvidia.

بدءًا من Core i7-9750H و GPU Maxim Q-Nvidia GeForce RTX 2060 وتصدرها مع ترقية RTX 2080 Max-Q ، يمكن أن يقف جهاز Triton 500 في مقدمة إصبع القدم مع العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى في هذه القائمة مقابل مبالغ نقدية أقل بكثير. شاشة 144Hz ، لوحة مفاتيح مريحة ، وفرة من خيارات الاتصال تعمل فقط على تحلية الصفقة. تصميم Triton 500 يحزم كل شيء في إطار أكبر بقليل من MacBook Pro 15 أو Dell XPS 15 .

هناك بعض المحاذير. لا يبدو جهاز Triton 500 وكأنه كمبيوتر محمول قياسي للألعاب ، لكنه يفتقر أيضًا إلى البنية الجذابة التي تتميز بها أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى ذات الألعاب الخفيفة والخفيفة مثل Razer Blade 15. ومثلما هو الحال في المظهر الجمالي ، فإن أداء بطارية Triton 500 مدهش أيضًا. ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة للألعاب الخاصة بك من خلال شاشة G-Sync ، فمن الصعب أن تقوم بعمل أفضل من ذلك.

أفضل كمبيوتر محمول للألعاب أقل من 1500 دولار: Lenovo Legion Y740 15

لينوفو فيلق y740 15 مراجعة 14

لماذا يجب عليك شراء هذا: إذا كنت تريد أداءً رائعًا للألعاب بدقة 1080 بكسل بميزانية قدرها 1500 دولار.

لينوفو فيلق Y740 15

لينوفو فيلق Y740 15

1499 دولار من لينوفو

من هم: اللاعبون الذين يريدون الحصول على قيمة كبيرة دون التضحية بجودة التصميم أو تصميم الهيكل.

لماذا اخترنا Lenovo Legion Y740 15:

أعادت لينوفو تصميم كمبيوترها المحمول Legion في عام 2018 ، وقد أحببنا التصميم منذ ذلك الحين. لكن الإصدار الأحدث يفعل ما تفشل العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المحمولة في الألعاب به: إبقاء الأسعار منخفضة دون التضحية بالأداء. Y740 يأتي مع كل الأجراس وصفارات تتوقعها من كمبيوتر محمول الألعاب الراقية. لوحة مفاتيح RGB ، وشاشة معدل تحديث تبلغ 144 هرتز ، ورسومات RTX-series ، وإطارات رقيقة ، والكثير من المنافذ ، ومعالج من ستة مراكز

ماذا تفتقر بعد ذلك؟ حسنا ، ليس كثيرا. تعمل لينوفو على قطع بعض الزوايا في التخزين ، حيث توفر محرك أقراص صلبة بسعة 128 جيجابايت فقط أو محرك أقراص ثابتة بطيئًا للغاية. ولكن إذا كنت تبحث عن توفير بعض المال ، فلن يتسبب ظهور طرازات RTX 2060 أو GTX 1660 Ti في خيبة أملك من حيث أداء الألعاب الخام.

كم هو جهاز كمبيوتر محمول الألعاب؟

تميل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب إلى أن تكون أكثر تكلفة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة متعددة الأغراض لأنها تتضمن عمومًا شريحة رسومات مخصصة لتحسين صور اللعبة ومعدلات إطاراتها. لكنهم لا يحتاجون إلى تكلف الأرض.

كمبيوتر Gaming G3 للألعاب المحمول المفضل لدينا هو أقل من 1000 دولار. هناك بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة البديلة التي نفضلها ، على الرغم من أنك سوف تجد صعوبة في العثور على شيء رائع للألعاب بمجرد أن تصل إلى 500 دولار. في النهاية العليا ، يمكنك في النهاية إنفاق أكثر من 2000 دولار إذا كنت تريد أحدث المكونات وأسرع الشاشات.

ما الذي يجب أن أبحث عنه في كمبيوتر محمول للألعاب؟

إذا كنت ستلعب أي شيء آخر غير الألعاب الكلاسيكية أو الألعاب المستقلة منخفضة الكثافة ، فأنت تريد الحصول على شريحة رسومات مخصصة. لا تحتاج إلى أن تكون شيئًا مذهلاً وجدير بالذكر أن وحدات AMD APUs المزودة برسومات Vega تستحق النظر في النهاية. في كلتا الحالتين ، ستحتاج إلى شيء أكثر من الرسومات المتكاملة من Intel إذا كنت تريد معدلات إطارات مناسبة في معظم الألعاب.

كما أنها تستحق البحث عن عرض معدل تحديث عالي. نعتبرها أكثر أهمية من القرارات العليا عندما يتعلق الأمر بالألعاب وعادة ما تكون غير مكلفة للغاية أيضًا.

قد ترغب أيضًا في التفكير في عمر البطارية إذا كنت تخطط للعب بعيدًا عن مقبس الطاقة ، على الرغم من أنك لن تجد العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب والتي قد تستمر لأكثر من بضع ساعات في الألعاب الشاقة.

هل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب جيدة للعمل؟

عادة ، نعم. لا تحتاج إلى رقاقة رسومات مخصصة للعمل ، ولكن معالجات سريعة الوصول العشوائي عالية السرعة التي يتم تجهيز أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب بها عادة جيدة في التعامل مع جداول البيانات ومستندات Word بقدر ما هي تعمل على تحطيم الأرقام الخاصة بأحدث الألعاب.

ثم مرة أخرى ، قد لا يكون الكمبيوتر المحمول الألعاب الأكبر والأكثر سمكًا المزود بإضاءة RGB مناسبًا لكل إعداد للوظائف. تصميم أكثر هدوءًا مثل أجهزة Razer Blade أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب فئة G من Dell تناسبها بشكل أفضل ، على الرغم من أنها مشكلة يجب أن تكون على دراية بها افضل اجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب.

هل أجهزة كمبيوتر Mac المحمولة جيدة للألعاب؟

بعضها ليس سيئًا ، لكن معظمهم ليسوا رائعين. لا تضع Apple سوى رقائق رسومات مخصصة في طرزها MacBook Pro مقاس 15 بوصة ، بل إنها تعاني من نقص في القوة مقارنةً بأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows بأسعار معقولة. هناك أيضًا توافق بين البرامجيات التي يجب مراعاتها ، حيث تتوفر العديد من الألعاب على Windows أكثر من MacOS ، حتى مع إضافة Apple Arcade .

إذا كان كل ما تريده هو Fortnite قليلاً على الجانب ، فستحصل على جهاز MacBook Pro بحجم 16 بوصة  ، ولكن هذه ليست آلات ألعاب بأي وسيلة. ومع ذلك ، إذا كنت تريد حقًا التمسك بنظام Mac ، فهناك دائمًا خيار التشغيل المزدوج في Boot Camp ، والذي يتيح لك تشغيل ألعاب Windows 10 على أجهزة MacBook الخاصة بك.

اكمل قراءة   Monster Hunter لعبة Capcom الأكثر نجاحًا على الإطلاق

Like it? Share with your friends!

RANKONE

كاتب مقالات العاب اعشق الكتابة مساهم في تطوير المحتوى العربي والكتابة بالمصادر الموثوقه من المواقع العالمية في جميع الاختصاصات اسعى جاهدا ان اجعل موقعي يحتل مرتبة عالميا وعربيا ويتصدر نتائج البحث

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *