إليك كل شيء في: كول أوف ديوتي مودرن وورفير وورزون Season 5 Battle Pass

Please log in or register to like posts.
News

يتم إطلاق الموسم الخامس من كول أوف ديوتي مودرن وورفير و وورزون الليلة في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 2 صباحًا بالتوقيت الشرقي ومعه مجموعة من تغييرات خريطة Warzone وخرائط MP الجديدة ومحتوى جديد آخر.

يكفي القول أنه سيكون تحديثًا كبيرًا جدًا .

كما هو الحال دائمًا ، سيكون هناك تذكرة Battle Season متاحة للشراء لـ 1000 نقطة COD ، أو حوالي 10 دولارات. في ذلك ، يمكنك كسب 1300 نقطة COD واستخدام تلك الخاصة بـ Battle Pass Battle Season (وعلى الرغم من الشائعات ، يبدو من الواضح أنه سيكون هناك العديد من مواسم Warzone القادمة).

إذن ماذا يوجد في Battle Battle الموسم الخامس؟ مشغلين جدد ، أسلحة ، مخططات ، جلود سيارات والمزيد. دعونا نمر من خلالها.

مشغل جديد: Lerch ، شركة الظل

ليرش هو زعيم فصيل شركة الظل الجديد. إنه رجل كبير المظهر قوي يرتدي الأسود فقط. ستفتح قفل Behemoth Lerch على المستوى 0 ، ولكن يمكنك الاستمرار في تطوير مظهر المشغل أثناء إكمال مهام المشغل في الموسم الخامس ، وفتح متغيرات الجلد “Gargantua” و “Colossus”. أعتقد أنهم يؤكدون حقًا على حجم هذا الرجل على ما يبدو.

“وصف Lerch هو شركة Shadow Company” ، يقرأ وصف الشخصية ، “وعضو سابق في MARSOC حصل على تصريح عام بموجب شروط مشرفة. بالكاد. ينمو في القطاع الخاص حيث يعمل بشروطه الخاصة.

تتضمن عمليات القفل الفوري من المستوى 0 أيضًا:

Wartracks – ثلاثة مسارات موسيقية جديدة للاستماع إليها أثناء قيادة المركبات عبر Verdansk في Warzone.
البشرة والرسالة لمشغل روديون – سيحصل روديون على بشرة شركة الظل الجديدة “ أرخانجيل ” ومهمة الموسم الخامس الجديدة.
XP Boost – تعزيز XP بنسبة 10٪ يستمر لبقية الموسم.
مكافآت المستوى 100

عندما تضغط على المستوى 100 ، ستفتح قفل الجلد “Rook” لـ Roze ، وجلد السيارة Veil ومخطط Might’s Company لـ Assault Rifle Lima الذي يحتوي على “جولات تعقب سلبية”.

اسلحة جديدة كول اوف ديوتي
اسلحة جديدة كول اوف ديوتي

أسلحة جديدة (مجانية)

  • المستوى 15: ISO SMG ، SMG من مسافة قريبة لإطلاق النار السريع.
  • المستوى 31: تتميز بندقية AN-94 Assault بميزة “الانفجار الفائق” التي تطلق كرة آلية بالكامل يتبعها كرة طائرة ثانية مع ارتداد قليل جدًا.

هناك ما مجموعه 20 طبقة مجانية للاعبين الذين يختارون عدم شراء Battle Pass.

يشير Activision إلى أن العديد من العناصر والجلود الجديدة للموسم الخامس ستكون “داكنة ومليئة بالحيوية” أكثر قليلاً من المواسم الماضية بفضل وصول شركة Shadow المظلمة والمضطربة.

تشمل مكافآت Battle Pass الأخرى في الموسم الخامس ما يلي:

  • مخططات الأسلحة – مخطط مشاجرة جديد وثلاثة مسدسات وبندقيتين وثلاث SMGs وبندقيتين هجوميتين وثلاث LMGs وبندقية قنص.
  • جلود المركبات لسيارات الدفع الرباعي وشاحنة الشحن وسيارات الدفع الرباعي.
  • اللمسة النهائية “أبدًا” التي تطلق العنان لأعدائك.
  • مجموعة من جلود المشغل (والتي ستفتح عوامل التشغيل التي لا تمتلكها بالفعل) ، بما في ذلك “جلد الحماية” Otter ، وجلد “Lynx” Domino ، و Joint Task Force Mil-Sim ، و “Honcho” Yegor ، و “Pursuit Special” جلد وايت ، وجلد “Chill Pill” ، وجلد “Jackdaw” Talon ، وجلد “Cut and Run” للإيسكرا.

كما هو الحال دائمًا ، يمكنك إنفاق 2400 CP لإلغاء تأمين Battle Pass Bundle ، وتخطي أول 20 مستوىً بخصم. أو يمكنك ببساطة دفع 1000 CP وتطهيرها ، وفتح كل طبقة دون إنفاق سنت آخر.

سيصل عاملان جديدان أيضًا إلى متجر العناصر خلال الموسم الخامس: فيليكان ومورت.

قراءة السير الرسمية الخاصة بهم:

“Velikan (Allegiance / Shadow Company) –  ظل ظل. يتم شطب حكايات مآثره على أنها قصص خيالية في أفضل الأحوال ، ومبالغات فادحة في أسوأ الأحوال. أولئك الذين يعرفونه لا يتحدثون عنه أبداً. لا أحد يعرف ما إذا كان ذلك بسبب الخوف أو الاحترام.

“Morte (Coalition / Warcom) –  متتبع ماهر يحب الغرب القديم ويلتزم بشدة بقواعده الخاصة فيما يتعلق بالصواب والخطأ. خدم مع الفوج الأسطوري العقيد موسكين المظليين في إيطاليا قبل اختياره للانضمام إلى Warcom “.

الكثير والكثير في الموسم 5 Battle Pass. هذا ، بالإضافة إلى العديد من خرائط MP الجديدة ، يجب أن تبقي التغييرات الكبيرة على خريطة Warzone والمزيد من الأشياء مثيرة للاهتمام طوال الموسم. السؤال الأكبر بالنسبة لي هو ما يحدث عندما ينتهي الموسم الخامس ، على الأرجح في أكتوبر. هل سيتم ربط الموسم السادس بشكل مباشر بأي لعبة Call Of Duty 2020 التي نحصل عليها؟ (إنها Call Of Duty: Black Ops Cold War ولكن لم يتم الإعلان عن ذلك رسميًا ، فقد تم تسريبه للتو).

من الممكن أن يكون الموسم السادس أكثر من مرحلة انتقالية ، حيث يربط الخريطة / اللعبة الحالية بالخريطة التالية قبل أن يصبح مرتبطًا بالكامل بـ Black Ops في الموسم السابع (أو هل سيكون الموسم 1 مرة أخرى؟) ما زلت غير متأكد من كيف هذا سيفي بالغرض. أتمنى نوعًا ما أن نتمكن من الحصول على خريطة Black Ops في Warzone والحفاظ على خريطة Modern Warfare وعمليات التحميل ، ولكن أشك في أن ذلك سيحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.