آبل تؤكد الإصدار الجديد المفاجئ من ايفون 12

Please log in or register to like posts.
News

تقريبا كل شيء هو معروف عن اي فون الجديدة 12 مجموعة أبل: كل من الخير و، في الآونة الأخيرة ، والسيئة . والآن أكدت شركة أبل إطلاقها أيضًا. 

عند التحدث عن مكالمة أرباح بعد نشر أرباح Apple ( الستراتوسفيرية ) في الربع الثالث ، كشفت شركة CFO Luca Maestri عن تأجيل خط iPhone 12. 

تحديث 08/01: لقد أضاف جون بروسر المطّلع على آبل المشهور المزيد من السياق إلى أخبار إصدار آبل iPhone 12. أخبرني أن طرازي iPhone 12 و iPhone 12 Pro “متداخلة لذا يريدون محاولة ترتيبهم بأفضل ما يمكنهم قبل الإعلان”. يشير هذا إلى أننا قد نرى مستويات مختلفة من المخزون لإصدارات المستوى الأولي وإصدارات Pro عند الإطلاق ، ومن المرجح أن يختلف التوافر بشكل كبير ، اعتمادًا على الطراز الذي تشتريه ، إذا لم تتمكن Apple من تحقيق التوازن بين هذا قبل الإطار الزمني الجديد للإطلاق. لقد عملت Apple بالفعل على معجزات للحصول على أجهزة iPhone الجديدة هذه لتسويقها قريبًا من الإطار الزمني العادي لها ، ولكن يبدو أنه سيكون هناك بعض الحواف القاسية لإصدارها نتيجة لذلك.

تحديث 08/02: لقد أعطاني Jon Prosser مزيدًا من المعلومات حول مجموعة iPhone 12 قائلة إن “الشق الأصغر مؤكد في الغالب”. كان هناك الكثير من التكهنات حول ما إذا كانت Apple ستخفض حجم الشق في نطاقها الجديد أم لا ، مع أن بروسر كان من أوائل المدافعين عن ذلك. ومع ذلك ، في الأسابيع الأخيرة ، تسللت الشكوك ، حيث تقول العديد من التسريبات أن الشق لن يتغير عن ذلك الذي تم تقديمه لأول مرة مع iPhone X في عام 2017. ومع ذلك ، فإن ما تبقى في الهواء ، مع ذلك ، هو كم سيكون أصغر وما إذا كانت ستنكمش بما يكفي لتحسين مظهر مجموعة iPhone ، التي بدأت تبدو قديمة مقارنةً بتصميمات الثقب المعتمدة على نطاق واسع من قبل المنافسين. ومع ذلك ، لا يحاول أي من هؤلاء المنافسين استخدام Face ID.

يعد هذا أمرًا مفاجئًا بالنظر إلى) أ) من المفهوم أن حدث إطلاق iPhone 12 هو الأقدم منذ سنوات ، و (ب) كان من المتوقع أن يكون مخزون البيع بالتجزئة قليلًا في البداية ، بدلاً من التأخير على وجه التحديد. بعد قولي هذا ، كان لدى Maesrti أنباء طيبة قائلة أن الإمداد سيكون “متاحًا بعد بضعة أسابيع [من المعتاد].

بالنسبة للسياق ، أطلقت شركة Apple نطاق iPhone 11 في 20 سبتمبر. وبهذا المقياس ، وبالنظر إلى أن شركة Apple من أكبر المعجبين بتواريخ البيع بالتجزئة يوم الجمعة ، فإن ذلك من شأنه أن يربط إصدار iPhone 12 في 2 أكتوبر أو 9 أكتوبر. الحب تحت الوعود وأكثر من التسليم ، 2 أكتوبر سيكون رهانى. 

ولكن ربما كان السؤال الأكبر هو ما إذا كانت طرز iPhone 12 تستحق الانتظار؟ بالتأكيد، ويحصلون على الكثير من كبيرة من التفاصيل حق ولكن أبل يبدو أيضا تعيين لللجدل تخفيض قدرات البطارية الخاصة و زيادة أسعار في حين الغاء أيضا شعبية اللحاق بالركب شاشة التقنية . 

إنها مقامرة. ولكن على الأقل لديك الآن “بضعة أسابيع” إضافية لتقرر بنفسك. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.